ليست زوجته ولا حتى صديقته.. لن تتوقعوا من هي الفتاة الشقراء التي ظهرت بجانب ميسي بعد فوزه بكأس العالم مباشرة؟! مفاجأة!!

ليست زوجته ولا حتى صديقته.. لن تتوقعوا من هي الفتاة الشقراء التي ظهرت بجانب ميسي بعد فوزه بكأس العالم مباشرة؟! مفاجأة!!، كشفت مجموعة من الحسابات الفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية هوية الفتاة التي ظهرت إلى جوار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عقب التتويج بلقب المونديال.

ليست زوجته ولا حتى صديقته.. لن تتوقعوا من هي الفتاة الشقراء التي ظهرت بجانب ميسي بعد فوزه بكأس العالم مباشرة؟! مفاجأة!!

وبالبحث عن هوية تلك الفتاة الشقراء التي ظهرت إلى جانب الأفضل في العالم خلال سبعة مناسبات تبين اها شقيقته الوحيدة وهي التي تعرف بإسم ماريا سول وتلاحظ الشبه الكبير بينهما.

وتعد ماريل سول ميسي هي الشقيقة الصغرى للبرغوث الارجنتيني وتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وهي الفتاة الوحيدة في العائلة لثلاث أشقاء ذكور وهم رودريغو وماتياس وليونيل.

اما عن عملها فإن ماريا خبيرة في مجال تصميم الأزياء بجانب أن المجموعة الأخيرة التي اصدرتها كانت في شهر ديسمبر الماضي وجاءت بإسم البريق والحب وتعاونت فيها مع دار Bikini’s Rio الشهيرة.

وعند نهاية مباراة المنتخب الارجنتيني ونظيره المنتخب الفرنسي في نهائي كأس العالم قطر 2022 والتي شهدت فوز التانجو بالمونديال بركلات الجزاء الترجيحية عقب نهاية المباراة بالتعادل الايجابي 3-3 في وقتها الاصلي والاضافي قامت ماريا سول بالنزول للملعب والحصول على الصور التذكارية مع شقيقها وهو ما جعل الجميع يبحث عن هويتها.