القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد فى كأس السوبر الإسباني

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد بالأخص أن هذه المواجهة تحظى بالإهتمام الإعلامي والجماهيري كما هو معتاد فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين ويبحث برشلونة عن تحقيق اللقب الأول تحت قيادة تشافي ولكن ستكون مهمته فى غاية الصعوبة أمام ريال مدريد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد تضم قناة ssc sport التى تمكنت من الحصول على حقوق نقل هذه البطولة بصورة كاملة ولكن هذه القناة الرياضية السعودية يتم بثها فقط على القمر الصناعى عرب سات ولذلك قد يجد البعض صعوبة فى إستقبال التردد الخاص بها بالأخص أن دول شمال افريقيا مازالت تعتمد بشكل كبير على القمر الصناعى المصري نايل سات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

يمكن إستقبال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد بالأخص أن قناة ssc sport يتواجد التردد الخاص بها على القمر الصناعى عرب سات الذى يعتبر من الأقمار الصناعية المنتشرة فى المنطقة العربية خلال السنوات الأخيرة الماضية ولكن قناة ssc sport لا تتواجد على القمر الصناعى نايل سات ولذلك لا داعى للبحث.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
عرب سات 12418 27500 – أفقي 3/4
أسم القناة .. SSC1.

قناة Plug RTL من ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني ويمكن إستقبال تردد هذه القناة عبر القمر الصناعى هوت بيرد.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
الهوت بيرد 11411 27500 – أفقي 3/4
أسم القناة .. Plug RTL.