موعد مباراة النصر والإتفاق القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والإتفاق القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بخث كبيرة من قبل عشاق الكرة العربية والسعودية في كل مكان لمعرفة الموعد والقنوات الناقلة في المباراة التي ستعتبر الآولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة الفريق.

موعد مباراة النصر والإتفاق القادمة

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والإتفاق القادمة يوم الأحد المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجارى وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي تقرر إقامتها على ملعب مرسول بارك.

وتنطلق مجريات مباراة النصر والإتفاق القادمة  في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر مواجهة النصر والإتفاق القادمة هى الآولى للنجم كريستيانو رونالدو والمباراة الافتتاحية له مع الفريق خاصة بعد تعاقد النصر السعودي معه في صفقة انتقال حر من قبل فريق مانشستر يونايتد بعد أن قام الأخير بفسخ تعاقده بعد التصريحات النارية التي اطلقها ضد رئيس النادي والمدير الفني للفريق إيريك تين هاج.

موعد مباراة النصر والإتفاق القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتفاق القادمة

وتنقل فعاليات مباراة النصر والإتفاق القادمة عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات دوري روشن السعودي على أن يقوم بتولى التعليق فهد العتيبي.