من هو معلق مباراة الهلال والعدالة في دوري روشن السعودي

يتساءل البعض من محبي الكرة السعودية والعربية من معرفة من هو معلق مباراة الهلال والعدالة في دوري روشن السعودي لكرة القدم في المواجهة التي ستقام يوم غد الأحد الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من البطولة المحلية على ستاد الأمير فيصل بن فهد، في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة الهلال والعدالة

ويدخل فريق الهلال في تلك المواجهة وهو يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 26 نقطة من لعب 13 مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة فقط.

بينما يحتل فريق العدالة المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط من لعب 12 مباراة حيث حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في مباراتين مثلهم وتلقى الهزيمة في ثمانية مباريات.

ويرغب الهلال لتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة لتكون فترة تحضيرية قبل الذهاب إلى المغرب وخوص منافسات بطولة كأس العالم للأندية حيث يواجه الهلال السعودي فريق الوداد المغربي في افتتاح مباريات الزعيم البطولة العالمية التي يشارك فيها بصفته بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا وعدم اكتمال البطولة الحالية حتى الآن.

من هو معلق مباراة الهلال والعدالة في دوري روشن السعودي

معلق مباراة الهلال والعدالة

ومن المّنتظر أن يتولى التعليق على مباراة الهلال والعدالة المعلق الرياضي الكبير حماد العنزي عبر قناة SSC HD1 التي تنقل مباريات دوري روشن السعودي حصريًا