موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

يبحث محبي الكرة الأوروبية والإسبانية لمعرفة ماهو موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة في المواجهة التي ينتظرها عشاق كرة القدم خاصة أن الفريقين يبحثان على اللقب القارى تحت قيادة تشافي هيرنانديز وكارلو أنشيلوتي.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد يوم غد الأحد الموافق الخامس عشر من شهر يناير الجارى في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي سوف تقام على ستاد الملك فهد الدولي.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي.

ويسعى فريق برشلونة في تحقيق الفوز والانتصار بقيادة تشافي هيرنانديز ويقود الهجوم روبرت ليفاندوفسكي بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق ريال مدريد يرغب في تكرار الفوز على الفريق الكتالوني والحصول على لقب كأس السوبر الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

وتنقل فعاليات مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني عبر قناة SSC1 HD التي حصلت على حقوق نقل البطولة على أن يقوم بتولى التعليق فهد العتيبي ويمكنكم استقبال التردد الخاص بالقناة على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2