لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة 13-1-2022 في دوريات العالم

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة الكثير من المواجهات المثيرة التى أقيمت اليوم وبالأخص مباراة يوفنتوس ونابولي التى أقيمت ضمن منافسات الدوري الإيطالي وتعتبر هذه المواجهة من المواجهات المثيرة بالأخص أن فريق نابولي حقق الفوز على اليوفي بخماسية مقابل هدف وحيد فقط.

فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة

بداية فيديو ـأهداف مباريات اليوم الجمعة تبدأ من مباراة البحرين والكويت والتى حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل منتخب الكويت الهدف الأول عن طريق مهدي فيصل بينما سجل الكويت هدف التعادل فى الدقيقة الخامسة والأربعين قبل نهاية الشوط الأول.

المواجهة الثانية التى جمعت بين قطر والكويت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج ا لعربي حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجلت الإمارات فى الدقيقة السابعة والسبعين ولكن قطر رد بهدف التعادل فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

أهداف مباريات اليوم الجمعة الدوري الإيطالي

تعتبر مباراة يوفنتوس ونابولي هي أبرز مباريات اليوم الجمعة بالأخص أن فريق نابولي تمكن من التفوق على يوفنتوس بخماسية مقابل هدف وذلك نتيجة غير متوقعة وخارج الحسابات النظرية بالأخص أن يوفنتوس يعيش فترة فنية مميزة جعلته يصل إلي وصافة ترتيب الدوري الإيطالي ولكن بعد هزيمته اليوم من نابولي أصبح الفارق بينه وبين المتصدر 10 نقاط ومن المتوقع أن يفقد اليوفي المزيد من النقاط بعد تلك الهزيمة.

https://youtube.com/watch?v=cHkdkGh6mU0