معقولة الكلام دا!! .. اعرف حقيقة توزيع الكتاكيت على البطاقات التموينية كنوع من الحلول للأزمة الحالية بشعبة الدواجن .. الحقيقة كاملة من هنا

تتعاون جميع وزارات الحكومة في توفير كافة الخدمات للمواطن، وتوفير السلع الاستهلاكية التي يحتاجها المواطن، وبعد الأزمة الإقتصادية الحالية، انتشرت بعض الأقاويل والإشاعات عن إتفاقيات بين وزارتي الزراعة ووزارة التموين بتوزيع مجموعة من الكتاكيت على كل بطاقة من بطاقات التموين، وها ليس له أساس من الصحة ونفت وزارة التموين هذه الأخبار.

حقيقة توزيع الكتاكيت على بطاقات التموين

انتشرت بعض الأقاويل عن توزيع الكتاكيت على بطاقات التموين، وجاءت هذه الأقاويل من مصادر موثوق بها، وجاءت بأن هناك بعض الإقتراحات من وزارة التموين بالتعاون مع وزارة الزراعة عن توزيع عدد من الكتاكيت على بطاقات التموين، وذلك بصدد الأزمة التي تواجهها الدولة حاليا في توفير الأعلاف وزيادة الأسعار، وأنه سيتم توزيع عدد من الكتاكيت يصل عددها إلى 30 كتموت لكل أسرة، وخرج الدكتور عمرو مدكور عن صمته وأكد أنه لاصحة لما تم نشره على مواقع التواصل بشأن توزيع كتاكيت على بطاقات التموين وأنه لا توجد أي اقتراحات بشأن ذلك.

معقولة الكلام دا!! .. اعرف حقيقة توزيع الكتاكيت على البطاقات التموينية كنوع من الحلول للأزمة الحالية بشعبة الدواجن .. الحقيقة كاملة من هنا

أزمة الدواجن

شهدت الدولة أزمة في الآونة الأخيرة في توفير الأعلاف والغذاء اللازم لتربية الطيور، بالإضافة إلى زيادة أسعار الكتاكيت وارتفاع سعر الدولار السبب الأساسي في الأزمة، مما أدى إلى وجود أزمة محققة في الدواجن وخسارة العديد من أصحاب مزارع تربية الدواجن، وتبذل وزارة الزراعة قصارى جهدها لتوفير ما يلزم لمواجهة الأزمة الحالية في الأعلاف ويتم توفير كمية كبيرة مدعمة للمزارع الخاصة بوزارة الزراعة وتوفير جميع أنواع الأدوية والغذاء اللازم لتربية الدواجن.