تحلم بها جميع النساء في غرفة النوم !! … ضعي الفازلين على معجون الأسنان في هذا المكان قبل النوم ولن تستغني عنها طول حياتك!

يعاني العديد من الفتيات من الإصابة بحب الشباب أو ظهور رؤوس سوداء وأيضا بعض السيدات يشتكون بعضا من ظهور بعض التجاعيد والخطوط الرفيعة، التي تجعلهم يبحثون عن وصفة طبيعية تكون فعالة بشكل كبير من أجل التخلص من مشاكل البشرة والجلد، لذلك سنوفر وصفة بمكونات سهلة وبسيطة ومفيدة جدا لجميع مشاكل البشرة والجلد، وتعد هذه الوصفة أفضل بكثير عن استعمال مواد التجميلية التي تحتوي على خلاص الكيميائية ضارة جدا بالبشرة والجلد، ولذلك سنوفر وصفة الفازلين مع معجون الأسنان التي تعتبر من أهم الوصفات الطبيعية التي تعطي نتائج رائعة جدا في الحصول على بشرة خالية من أي شوائب ، وتوفير حل للبشرة وتساعد على شد الجلد وتخلص التجاعيد التي تظهر.

وصفة الفازلين و معجون الاسنان للبشرة

  •  تعتبر وصفة الفازلين ومعجون الأسنان من أهم وأفضل الوصفات السهلة والبسيطة، التي يمكن إعدادها وتحصلين على نتائج فعالة جدا والتخلص من جميع المشاكل التي تعانيها البشرة.
  •  بعد استعمال هذه الوصفة ستلاحظين مدى نضارة بشرتك وتخلص من حب الشباب وعلامات تقدم السن.

طريقة تحضير وصفة الفازلين ومعجون الأسنان لعلاج مشاكل البشرة

أولا قومي إحضار إناء صغير يناسب لتحضير الوصفة.

قومي بإضافة ملعقتين من الفازلين مع ملعقتين من معجون سنان وقومي بمزج الخليط جيدا حتى يتجانس ويكون مثل قوام الكريم.

ثم قومي بإضافة بيكربونات الصوديوم وقلبي حتى يختلط مع باقي مكونات.

يتم توزيع الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر والحصول على النتيجة المطلوبة يتم تكرار هذه الوصفة.