ازاي عايشين ومنعرفش أهميتها؟… “استخدمي وصفة الزيت الزيتون مع الموز” ورجعي شبابك من تاني جربي حالا!!!

تهتم المرأة بظهورها في صورة لائقة أمام زوجها لذلك نقوم بالبحث عن وصفات طبيعية لتفتيح البشرة والمناطق الداكنة حيث أن نضارة البشرة أحد علامات الجمال عند المرأة لذلك نقوم بمساعدتهم للحصول على طرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة ماديا ومن أشهر هذه الوصفات وصفة الموز مع زيت الزيتون للبشرة هذه الوصفة تعمل على نضارة البشرة حيث أن الموز له فوائد عظيمة للبشرة حيث يحتوي على طبقة غير مرئية تعمل على ترطيب الجلد وتلطيفه ويعد زيت الزيتون أيضا من أكثر الزيوت التي تعالج مشاكل البشرة لذلك سوف نشرح شرح تفصيلي عن فوائد الموز وزيت الزيتون في السطور التالية. 

فوائد استخدام زيت الزيتون مع الموز للبشرة 

يعمل زيت الزيتون مع الموز على تخلص البشرة من الجفاف التي تتعرض إليه البشرة بسبب الأحوال الجوية كما أنه يقضي على تجاعيد البشرة نهائيا وعلامات الشيخوخة كما أن هذه الوصفة تعمل على تقليل ظهور الشعر في الجسم كما أنها تحتوي على كثير من الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها البشرة فتعمل على تنظيف البشرة وغلق مسام البشرة كما أنها تحمي البشرة من علامات الشيخوخة كما أنها تستخدم كعلاج طبيعي لمشكلة حب الشباب كما أنها تعمل على تفتيح المناطق الداكنة وبالأخص المناطق الحساسة كما أنها مقشر طبيعي للجلد ويقوم بإزالة الجلد الميت والرؤوس السوداء الموجودة في البشرة. ازاي عايشين ومنعرفش أهميتها؟... "استخدمي وصفة الزيت الزيتون مع الموز" ورجعي شبابك من تاني جربي حالا!!!

طريقة استخدام زيت الزيتون مع الموز للبشرة 

يمكن استخدام زيت الزيتون مع الموز بكل سهولة وذلك عن طريق نقوم بهرس ثمرتين من الموز جيدا ثم نقوم بوضع كمية زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من جل الصبار ونقوم بتقليب هذه المكونات جيدا ثم نقوم بوضع كمية من عصير الليمون ونقوم بوضع المكونات على البشرة ثم نترك المكونات على البشرة حتى تجف تماما ثم نقوم بشطف البشرة بماء فاتر وشوفي النتيجة بنفسك هتبهرك.