لازم بالعافية ؟ تعليق رضا عبد العال بعد تعادل الأهلى مع المصري اليوم

تعليق رضا عبد العال بعد تعادل الأهلى اليوم مع المصري البورسعيدي جعل هناك حالة من الغضب من جانب الجماهير الحمراء بالأخص أن نجم منتخب مصر والزمالك السابق قام بإنتقاد المدير الفنى السويسري مارسيل كولر الذى حقق نتائج مميزة منذ بداية الموسم الحالي.

تعليق رضا عبد العال بعد تعادل الأهلى

علق رضا عبد العال على تعادل الأهلى اليوم أمام فريق المصري البورسعيدي حيث أكد أن هناك حالة من العناد من جانب كولر بشأن الإعتماد على برونو سافيو اللاعب البرازيلي الذى لم يتمكن من تقديم إضافية هجومية للفريق الأحمر حتى الأن  وأضاف هناك مساندة إعلامية كبيرة للمدرب السويسري بدون سبب.

رضا عبد العال أكد أن تعادل الأهلى اليوم أمام فريق المصري البورسعيدي يؤكد على ضعف المدرب السويسري مارسيل كولر على الرغم من قيام إدارة الخطيب بإنتداب الكثير من الصفقات التى كانت من المفترض أن تقدم الإضافة للفريق الأحمر الذى لم يظهر بالصورة المتوقعة منذ بداية الموسم الجاري.

رضا عبد العال ينتقد سيد عبد الحفيظ

نجم منتخب مصر السابق رضا عبد العال قام بإنتقاد تصرف مدير الكرة بالنادى الأهلى بالذهاب إلي حكم اللقاء بعد نهاية المباراة للإعتراض على بعض القرارات وأضاف عبد العال لم يكن هناك قرارات مؤثرة على نتيجة المباراة فليس هناك ضربة جزاء لم تحتسب أو هدف تم إلغاءه ولذلك هذا التعادل جاء بسبب ضعف أداء الفريق وليس بسبب قرارات الحكم.