شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الإسباني

يبحث متابعة عشاق الكرة الأوروبية في معرفة مشاهدة أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الإسباني خاصة أن المواجهة تحمل طابع خاصة بين الفريقين لمعرفة المتأهل إلى الدور القادم من البطولة والتأهل إلى نهائي كأس السوبر لمواجهة ريال مدريد المتأهل سلفًا على حساب فريق فالنسيا.

وانتهت مواجهة برشلونة وريال بيتيس بفوز برشلونة بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع تقدم فريق برشلونة بهدف دون رد، ومنذ البداية وحاول لاعبى فريق برشلونة واستحوذ على معظم الكرة في وسط الميدان لتسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة الثالثة والعشرين سجل بيدرى الهدف الأول لصالح فريق برشلونة ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو تم إلغاء الهدف.

وبعدها كثف لاعبى فريق برشلونة أيضًا الهجمات لتسجيل الهدف الأول وهو ما تحقق عن طريق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الأربعين وقبل نهاية الشوط بتسديدة قوية في شباك برافو حارى ريال بيتيس لينتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من المباراة وفي الدقيقة السابعة والسبعين سجل نبيل فقير الهدف الأول وهدف التعادل لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية، وفي الدقيقة الثالثة والتسعين سجل أنسو فاتي الهدف الثاني لصالح برشلونة بتسديدة قوية، قبل أن يعادل مورن النتيجة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 101، وتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.

أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

https://youtu.be/ZhoSS81-xn0