تحلم بها جميع النساء في غرفة النوم !! … ضعي الفازلين على معجون الأسنان في هذا المكان قبل النوم ولن تستغني عنها طول حياتك!

كثير من النساء والفتيات يعانون من ظهور رؤوس سوداء وحب الشباب والتجاعيد والخطوط الرفيعة التي تضر بمظهرهن الخارجي للبشرة والوجه، ولذلك يبحثون دائمًا عن الطرق الفعالة الطبيعية، للتخلص من مشاكل البشرة والجلد بمكونات بسيطة مغذية ومفيدة لحل هذه المشاكل، بعيدًا عن استخدام أي من مستحضرات التجميل والمواد الكيماوية، التي تكون ضارة بالبشرة والجسم لذا نستعرض سويًا وصفة الفازلين مع معجون الأسنان، وهذه الوصفة تعد من أفضل الوصفات الطبيعية الرائعة للحصول على بشرة نضرة خالية من أي عيوب.

الفازلين ومعجون الأسنان للبشرة

تعد من أكثر الطرق الفعالة البسيطة في علاج عديد من عواقب البشرة والجسم، حيث إنها تعطي للبشرة نضارة، والتخلص من أي علامات للتقدم في السن، كما إننا ننصح بها الفتيات المقبلات على الزواج، لما لها من دور فعال في علاج بهتان الجلد، وكذلك القضاء على الرؤوس السوداء وحب الشباب، كما ان لها فاعلية كبيرة ويمكننا القول أن هذه الوصفة الجبارة الحل الأنسب والمثالي للحصول على بياض ناعم وصافي.

الفازلين ومعجون الأسنان لحل مشاكل البشرة

  •  نقوم بإحضار وعاء صغير مناسب لعمل تلك الوصفة ونضع به كمية من الفازلين مع القليل من معجون الأسنان ونمزجهم معًا جيدًا.
  •  نظيف بيكربونات الصوديوم ونقلب جميع المكونات معًا حتى تتجانس مع بعضها البعض.
  • نضع الخليط على البشرة لمده 30 دقيقة، وبعد ذلك نقوم بغسل البشرة بالماء الفاتر، مع تكرار تلك الوصفة للحصول على النتيجة المطلوبة في أقرب وقت ممكن بطريقة سهلة وبسيطة وفعاله.