طريقة “تسوية اللحمة” بسرعة مهما كانت قطعتها وسن الدبيحة مش هتصدقي بمعلقة واحدة من هذه المكون السحري من مطبخك دقائق وتكون جاهزة !!!

تسوية اللحمة بسرعة من الأمور التي تعاني منها الكثير من السيدات خاصة في حاله كانت قطعية اللحمة من الأنواع التي تستغرق وقت طويل حتى تنضج جيدا ولذلك دائما ما تبحث هذه السيدات عن طريقه تسوية اللحمة بسرعة خاصة اللحمة كبيرة الحجم وهناك بعض المكونات البسيطة من المطبخ التي يمكن القيام بإضافتها عند سلق اللحمة لتحصلي على لحمه ذات طعم رائع خلال وقت قصير للغاية.

طريقة "تسوية اللحمة" بسرعة مهما كانت قطعتها وسن الدبيحة مش هتصدقي بمعلقة واحدة من هذه المكون السحري من مطبخك دقائق وتكون جاهزة !!!

طريقه تسوية اللحمة بسرعة

للقيام بالحصول على لحمه ناضجه بسرعة ولا تأخذ الكثير من الوقت لا بد من معرفة أولا أن وقت تسوية اللحمة يختلف على حسب سن الذبيحة ونوع قطعه اللحمة نفسها فما هو معروف أن إذا كانت الذبيحة كبيرة في السن فهي تستغرق وقت طويل حتى تنضج على خلاف إذا كانت صغيرة في السن أيضا يجب القيام بتقطيع اللحمة في نفس اتجاه الأنسجة الخاصة بها حيث يعمل تقطيع القطعة على عكس الانسجه الكثير من الوقت.

ويمكن القيام لتسويه اللحمه بطريقه سريعه من خلال اضافه معلقة صغيره من السكر الى ماء سلق اللحمه فورا البدء في الغليان وبعد وضع اللحمه في الماء يتم وضع معلقة من السكر ويتم تغطيه الاناء جيدا حتى تنطق بسرعه، كما يمكن اضافه معلقة الخل الابيض مع ماء سلق اللحم وهو يعمل ايضا على سرعه نطق اللحم كما يعطيها لون وردي ومميز