لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء 11-1-2022 في دوريات العالم

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء الكثير من المواجهات المميزة التى أقيمت فى جميع دوريات العالم سواء فى أوروبا أو فى الدوري المصري المشتعل على الرغم من تراجع نتائج نادى الزمالك وأيضا فريق بيراميدز مما يزيد من سهولة مهمة الأهلى للحصول على اللقب المحلى.

فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء مباراة ريال مدريد وفالنسيا والتى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات كأس السوبر الإسبانى حيث تمكن المرينجي من حسم هذه المواجهة لصالحه بضربات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي على الرغم من تسجيل ريال مدريد هدف الأسبقية عن طريق كريم بنزيما ولكن فالنسيا سجل هدف التعادل عن طريق سامويل لينو.

https://youtube.com/watch?v=7N80yk8rXJM

أهداف مباريات اليوم الأربعاء فى رابطة المحترفين الإنجليزية

أقيمت اليوم مباراتين فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأولى جمعت بين نوتينغهام فورست وولفرهامبتون وقد تمكن فريق نوتينغهام فورست من حسم بطاقة الصعود لصالحه بضربات الترجيح بينما تمكن ساوثهامتون من الصعود لدور النهائي على حساب مانشستر سيتي.

أهداف مباريات اليوم الأربعاء فى الدوري المصري

أقيمت اليوم عدد من المواجهات الهامة فى الدوري المصري وكانت المواجهة الأولى بين سموحة وطلائع الجيش وتمكن فريق سموحة من حسم اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف بينما كانت الثانية هي مباراة الزمالك والإتحاد وقد تمكن الفريق السكندري من تحقيق المفاجأة بحصد نقطة التعادل كما هو الحال فريق بيراميدز الذى حقق التعادل الإيجابي أمام فريق فيوتشر.

أهداف مباريات اليوم الأربعاء فى الدوري الفرنسي

الكثير من المواجهات التى أقيمت فى الدوري الفرنسي اليوم ولكن المواجهة الأهم هى التى جمعت بين باريس سان جيرمان وأنجية حيث تمكن فريق باريس سان جيرمان من حسم المواجهة لصالحه بهدفين دون رد سجل الهدف الأول هوجو إيكيتيكي وأضاف الهدف الثاني اللاعب ليونيل ميسي.

https://youtube.com/watch?v=zIGfQntyzBc