تفاصيل خبر طرح الكتاكيت علي بطاقات التموين في مصر

أثار تامر أباظة مستشار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لقطاع الدواجن في محافظة دمياط، الجدي في الشارع المصري بعد حديثه عن طرح الكتاكيت علي بطاقات التموين في مصر خلال الأشهر المقبلة، والتي سيتم التنسيق فيها خلال الفترة المقبلة بين وزارتي التموين والزراعة، وتحديد عدد الكتاكيت لكل مواطن على البطاقة التموينية، والكشف عن حقيقة الخبر أيضًا.

طرح الكتاكيت علي بطاقات التموين في مصر

ويأتي الهدف من طرح الكتاكيت علي بطاقات التموين لتوفير ما لا يقل عن عدد 30 كتكوت، والتي ستكون لكل أسرة على البطاقة التموينية، حيث يدخل الهدف منها أيضًا للتربية البيتى، على ان يتم الدخول في خطوة قادمة لتصبح بعد تربيتها كدواجن.

تفاصيل خبر طرح الكتاكيت علي بطاقات التموين في مصر

ويريد المواطن المستفيد من البطاقات التموينية معرفة كافة تفاصيل خبر طرح الكتاكيت علي بطاقات التموين في مصر، والتي تأتي بإضافة 50 كتكوت لكل مواطن على البطاقات، وهو ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أباظة على وجود مقترح بشان طرح الكتاكيت علي بطاقات التموين في مصر، مؤكدًا أن المقترح سيكون بين وزارتي التموين والزراعة، على انه على سبيل المثال سيتم صرف 50 كتكوت لكل مواطن مستفيد من البطاقات التموينية.

حقيقة طرح الكتاكيت علي بطاقات التموين

وفي سياق متصل أشار تامر أباظة مستشار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لقطاع الدواجن إلى وجوب التفكير خارج الصندوق بعد الأزمة التي يعاني منها المواطن بعد ارتفاع أسعار الدواجن، وضرورة توفير ما لا يقل عن 30 كتكوت لكل أسرة مصرية مع التربية حتى تصبح دجاج يكون صاح للاستفادة منه، للتربية البيتي.

وأكد عمرو مدكور مستشار وزير التموين أن الوزارة لم تتلق أي مقترحات بهذا الشأن الجديد، بالرغم من اعتلاء الامر وتصدره مواقع التواصل خلال الساعات الاخيرة.