لاعبين جدد ؟ تشكيل الزمالك الرسمي اليوم لمواجهة الإتحاد السكندري فى الدوري المصري

أعلن فيريرا المدرب البرتغالي تشكيل الزمالك الرسمي اليوم لمواجهة الإتحاد السكندري والتى من المقرر أن يخوضها الزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري العام المصري ويأمل الفريق الأبيض فى تحقيق نتيجة إيجابية بعدما أن فشل فى أخر جولتين تذوق طعم الإنتصارات بتعادله مع الداخلية وسقوطه أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الزمالك الرسمي اليوم لمواجهة الإتحاد السكندري

تشكيل الزمالك الرسمي اليوم لمواجهة الإتحاد السكندري يضم بعض التعديلات من جانب فيريرا الذى قرر إعادة مصطفي شلبي نجم إنبي مرة أخري للتشكيل الأساسي بالإضافة إلي سيف الدين الجزيري المهاجم التونسي الذى جلس على مقاعد البدلاء فى مباراة الداخلية الماضية وشارك سامسون بصورة أساسية ولكن النجم الشاب لم يقدم المردود الفنى المقنع.

تشكيل الزمالك الرسمي اليوم لمواجهة الإتحاد السكندري
تشكيل الزمالك الرسمي اليوم لمواجهة الإتحاد السكندري

تشكيل الزمالك يضم اليوم الحارس الشاب محمد عواد الذى يعتبر من أفضل العناصر فى صفوف الفريق الأبيض منذ بداية الموسم الحالي والحال ذاته ينطبق على المدافع حسام عبد المجيد كما يتواجد حمزة المثلوثي قلب الدفاع التونسي الذى ليس من المتوقع أن يحصل على واجبات هجومية كبيرة فى مباراة الإتحاد اليوم.

فيريرا يواصل إعتماده على أحمد مصطفي زيزو بالإضافة إلي ثلاثي وسط الملعب المكون من عمرو السيسي ودونجا وعاشور ومن المحتمل أن يحصل إمام عاشور على واجبات كبيرة فى الجانب الأمامى على عكس الثنائي السيسي ودونجا بالأخص أن عاشور قدم مردود هجومي رائع منذ الموسم الماضي.