“تطبيقات متحمله على جهازك “يسبب لك كارثة بتسرق كل المعلومات الخاصة بك على التليفون.. احذفها قبل ما تندم هتوديك في 60 داهيه!!

أصبحت التكنولوجيا هي لغة العصر وهو كل ما يتحرك من حولنا حيث اننا نعتمد على الهواتف النقالة الموبايل المحمول في إتمام أعمالنا ومهامنا خلال اليوم فكل ملفات العمل وايضا المعلومات الشخصية والحسابات البنكية أصبحت متصلة بالهاتف المحمول الخاص بك من خلال الحساب الخاص بك المحمل على الهاتف وانتشرت في الآونة الأخيرة قراصنة الانترنت وهم أحد اللصوص الذين يقومون بسرقة المعلومات الخاصة بك واستنزاف ماليا وايضا تهكير حساباتك البنكية من على هاتفك المحمول من خلال بعض التطبيقات التي لا تعلم مدى حقيقتها فتقوم بتحميلها على هاتفك دون جدوى بأنها ضارة لك وسن سلط الضوء في هذا المقال على هذا الموضوع.

المعلومات المستهدفة على هاتفك

العديد منا يقوم بتحميل كل صوره وفيديوهاته والخاصة بالمعلومات الشخصية له على الهاتف المحمول وايضا بعد ملفات التي تخص عمله والتي يكون لها سريه فلا يمكن أن يطلع عليها احد وايضا يقوم البعض بربط الحسابات البنكيه الخاصه به على الارقام السريه الموجوده على الهاتف المحمول فأصبح الموبايل هو العقل الذكي الصغير لكل شخصية.

البرامج التي تقوم بتهكير هاتفك

حيث أعلنت شركات البرمجيات الكبرى على مستوى العالم عن بعض البرامج التي يتم تحميلها بكل عفوية على جهازك للاستفادة منها وهي في الأصل هكر تقوم بسرقة المعلومات الخاصة بك فانتبه و حذفها فورا وهي برنامجين:

  • ouky
  • Crypt
  • Outils