ازاي عندك واتس آب وماتعرفش إنك هتتواصل مع صحابك من غير انترنت؟؟؟…. ميزة جديدة للواتس آب تجعلك تتواصل مع الآخرين دون الاتصال بشبكة الانترنت!!!

يعتبر الواتس آب هو واحد من اهم التطبيقات الآمنة والتي يلجأ إليها الجميع، من أجل الحصول على بعض المعلومات والتواصل مع الآخرين دون أن يكون هنا أي نوع من مشكلات التواصل، بل ومن الممكن أن تنهي عملك من خلال هذا التطبيق، ولهذا فالعديد مم المستخدمين لا يستخدموا إلا هذا التطبيق، حتى وإن كان هناك العديد من التطبيقات التي تحاول أن تقضي على الواتس آب، ولكن في الحقيقة ما زال الواتس هو الوحيد المتربع على العرش لوحده.

الواتس آب وأهميته

لابد من التعرف على كون الواتس اب من أهم التكبيقات الآمنة والتي من خلالها يتم التواصل بين الجميع دون أن يكون هناك أي مشكلة ما في التواصل.

ازاي عندك واتس آب وماتعرفش إنك هتتواصل مع صحابك من غير انترنت؟؟؟.... ميزة جديدة للواتس آب تجعلك تتواصل مع الآخرين دون الاتصال بشبكة الانترنت!!!

ولهذا فيمكنك الآن أن تقوم بعمل تحديث للواتس آب أو تنزيل الأبديت الجديد من الواتس آب للتمتع بهذه الميزة التي اطلقتها شركة الواتس آب للمستخدمين في العالم برمته.

ولهذا فلا بد وأن تقوم يتحديثه حتى تحصل على هذه الميزة الجديدة والآمنة التي تجعلك في حالة من السعادة لكونك لا تحتاج إلى الانترنت بعد الآن.

ميزة الواتس آب الجديدة

من المميزات الجديدة التي تم اطلاقها من قبل الواتس آب للمستخدمين، هذه الميزة وهي امكانية التواصل مع الآخرين دون أن يكون هناك تواصل بشبكة الانترنت.

وذلك من خلال ميزة بروكسي والتي تسمح لك بالتواصل وتكون الرسائل مشفرة بينك وبين الآخرين ولا يستطيع أحد الاطلاع عليها حتى الشركة نفسها.