لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 10-1-2022 في دوريات العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباريات اليوم الثلاثاء بالأخص أن هناك عدد من المواجهات المميزة التى أقيمت ضمن منافسات كأس الخليج التى تقام حاليا فى العراق بالإضافة إلي بعض المباريات الأوروبية وبالتحديد فى كأس الرابطة الإنجليزية ومواجهة وحيدة فى الدوري السعودي.

فيديو أهداف مباريات اليوم الثلاثاء يبدأ من مواجهات كأس الخليج العربي حيث اقيم اليوم مباراتين الأولى جمعت بين الإمارات والكويت وحسمها منتخب الكويت لصالحه بهدف نظيف سجله أحمد الظفيري فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني وذلك كان ترجمة للأفضلية التى ظهر خلالها منتخب الكويت طوال اللقاء على عكس منتخب الإمارات.

مباراة قطر والبحرين كانت الأكثر إثارة اليوم فى بطولة كأس الخليج العربي حيث تمكن منتخب البحرين من حسم اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف على الرغم أن منتخب قطر كان له الأسبقية عن طريق هدف سجله أحمد علاء فى الدقيقة الرابعة والثلاثين ولكن منتخب البحرين رد بهدف التعادل فى الدقيقة الثانية والسبعين وأضاف الهدف الثاني المهاجم الشاب عبدالله يوسف هلال.

https://youtube.com/watch?v=UQewXZVl0bY

أهداف مباريات اليوم الثلاثاء من رابطة المحترفين الإنجليزية

بداية أهداف مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والتى حسمها فريق نيوكاسل بهدفين دون مقابل وذلك كان متوقع والفواق الفنية ظهرت بين الفريقين منذ الدقيقة الأولى فى ظل الإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها فريق نيوكاسل يونايتد.

المباراة الثانية اليوم فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية جمعت بين مانشستر يونايتد وتشارلتون وتمكن اليونايتد من حسم هذه المواجهة على الرغم من محاولة فريق تشارلتون من تقليص حجم الفوارق بينه وبين اليونايتد من خلال فكرة واحدة فقط وهى الإعتماد علىد فاع المنطقة الذى جعل اليونايتد يسجل هدف وحيد فقط من تسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق البرازيلي الدولى أنتوني.

https://youtube.com/watch?v=YZuNdjlUQ9U

أهداف مباريات اليوم الثلاثاء فى الدوري السعودي

مباراة واحدة أقيمت اليوم الثلاثاء فى الدوري السعودي جمعت بين الهلال والرائد وعلى الرغم من نجاح فريق الهلال من تسجيل هدف التقدم عن طريق حمد تركي اليامي فى الدقيقة الرابعة والعشرين ولكن الرائد سجل التعادل فى الدقائق الأخيرة عن طريق يحي سنبل الظهير الأيمن فى الدقيقة السادسة والسبعين.