مفاجئ غير متوقعة..! “واتساب يطرح خاصة مبهرة” لمستخدميه تتعلق بالحفاظ على الدردشات والصور بطريقة مذهلة تعرف عليها؟!!

 

أعلن WhatsApp عن تحديث جديد بخصوص حفظ جميع المحادثات. لا تقلق بشأن محادثاتك الخاصة على واتس اب إذا قمت بشراء هاتف جديد ، يمكنك الآن نقل جميع محادثاتك إلى الهاتف الجديد دون أن تفقد جملة واحدة ، إذا كنت لا تصدق ذلك ، فاتبع هذه المقالة وتعرف على هذه الميزة التي كانت أضاف WhatsApp لإرضاء مستخدميه حول العالم. من خلال هذا المقال سوف نشرح لكم تفاصيل التحديث الجديد الذي أعلنته واتساب

تعرف المميزات التي اعلنت عنها شركة واتساب

واتساب يتوقف عن العمل نهائياً على هذه الهواتف بدءاً من يناير 2023
واتساب يتوقف عن العمل نهائياً على هذه الهواتف بدءاً من يناير 2023

كما أعلن تطبيق واتسآب عن دمج ميزة النسخ احتياطيًا في برنامج المراسلة ، بحيث يمكنك حفظ محادثاتك وصورك ومقاطع الفيديو المحفوظة على حساب سحابي بأمان واستعادتها عند تنزيل WhatsApp على الهاتف المحمول الجديد ، وفقًا لما أفاد به موقع “Giga” الألماني.

 

يمكنك الآن نقل جميع المحادثات القديمة إذا كنت تمتلك هاتفًا جديدًا أو إذا تعرض هاتفك المحمول للتلف وترغب في شراء هاتف جديد.

 

ووفقًا لمتتبع تحديث WhatsApp WABetaInfo ، فإن هذا من شأنه أن يجعل عملية استعادة الدردشات والملفات أسهل كثيرًا ، على الأقل جزئيًا. في المستقبل ، ستتمكن من نقل محادثات WhatsApp الخاصة بك مباشرة إلى هاتف Android الجديد الخاص بك.

 

ظهرت الميزة الجديدة في إعدادات WhatsApp and Chats تحت اسم “نقل الدردشة إلى Android” ، والتي تعني حرفياً: “نقل الدردشة إلى Android” في إصدار تجريبي من برنامج المحادثة على Android.

 

تمكنك هذه الميزة من نقل الدردشات بالكامل مباشرة إلى هاتف Android الجديد الخاص بك والاستمرار في استخدامها دون مشاكل. ليس من الواضح حاليًا ما إذا كانت الميزة الجديدة ستظهر أيضًا على أجهزة Apple التي تعمل بنظام iOS بسبب نظام التشغيل الأكثر أمانًا وتعقيدًا.

 

وفقًا لموقع “Giga” ، مع ذلك ، يجب اعتبار ميزة WhatsApp الجديدة كخيار إضافي لك كمستخدم فقط ، وليس كبديل لإجراء النسخ الاحتياطي المعتاد للمحتوى الخاص بك ، لأنه في حالة تعطل هاتفك المحمول ، ستختفي البيانات الموجودة عليه أيضًا. لذلك ، من الضروري عمليًا تأمين نسخة من ملفاتك على حساب سحابي أيضًا ، خاصةً أنه تم تشفيرها الآن.