الفراخ اتجننت في السوق.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير في المزارع المصرية

تشهد أسعار الدواجن في الفترة الحالية ارتفاعا كبيرا في المزارع، ويرجع ذلك إلى عزوف الكثير من المربين عن تربية الدواجن في المزارع الخاصة بهم بعد الارتفاع الشديد في أسعار المستلزمات الخاصة بالتربية، كما أن ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي في البنوك تؤثر بشدة على أسعار الدواجن في السوق المصري، وقد استمرت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023 في الارتفاع الذي سجلته خلال الأيام الماضية.

أسعار الفراخ اليوم الثلاثاء في المزارع وللمستهلك

كما ذكرنا أن أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء العاشر من شهر يناير قد استمرت في الارتفاع في المزارع المصرية، وتختلف الأسعار للمستهلك عن المزارع، وذلك بعد حساب تكلفة النقل وغيرها من التكاليف، وقد جاءت اسعار الفراخ اليوم على النحو التالي:

  • الفراخ البيضاء: سجل سعر بيع كيلو الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء في المزارع المصرية 55 جنيه مصري، وأما سعره للمستهلك فإنه يصل إلى 60 جنيه للكيلو.
  • الفراخ الأمهات: وبالنسبة للفراخ الأمهات فقد سجل سعر بيع الكيلو اليوم 51 جنيه في المزارع، ليصل إلى المستهلك بسعر حوالي 55 جنيه مصري.
  • الفراخ البلدي: بينما سجل سعر بيع كيلو الفراخ البلدي اليوم في المزارع 63 ليصل إلى المستهلك بسعر حوالي 68 جنيه.
  • الفراخ الحمراء: واما بالنسبة للفراخ الحمراء”الساسو” فقد سجل سعر بيع الكيلو اليوم 63 جنيه على أن يصل إلى المستهلك بسعر 68 جنيه.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن بمصر : [table id=dwagn /]