حفل زفاف اسطوري يتحول لحديث الساعة..!! “والدة العريس تقوم بفعل الصادم والفاضح مع عروس ابنها في ليلة الزفاف”ما فعلته فجر ضجة واسعة؟!!

 

كثير من الناس يعتبرون الواقعة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثيرًا للجدل ، يوثق إساءة معاملة والدة العريس المصري لعروس ابنها داخل صالون التجميل ليلة الزفاف. سنشرح لكم من خلال موقعنا أسباب العريس والعروس ليلة الزفاف بالتفصيل عبر موقعنا الإلكتروني. تابعنا.

حفل زفاف اسطوري يتحول لحديث الساعة..!! "والدة العريس تقوم بفعل الصادم والفاضح مع عروس ابنها في ليلة الزفاف"ما فعلته فجر ضجة واسعة؟!!
حفل زفاف اسطوري يتحول لحديث الساعة والدة العريس تقوم بفعل الصادم والفاضح مع عروس ابنها في ليلة الزفاف ما فعلته فجر ضجة واسعة

تعرف على التفاصيل

 

كانت العروس جالسة على الكرسي داخل الصالون ، وكان مصفف الشعر يعدها للزفاف ، فدخلتها والدة العريس وبدأت بالصراخ وتهددها بأخذ ابنها والذهاب للبحث عن عروس أخرى ، قائلة: “أنا” سنأخذ ابني ونمشي … سنتركك وسنمشي ونرى عروس شخص آخر “. وكان مصفف الشعر على والدة العروس عندما قال لها: “خذ العريس وانطلق سآخذ العروس”.

أثار هذا الفيديو ردود فعل ، وتعرضت والدة العريس لموجة من الانتقادات بسبب طريقة تعاملها مع العروس ليلة زفافها ، وأشار مراقبون إلى أن العلاقة بين العروس وحماتها أحيانًا ما يفسدها. العديد من المشاكل والمؤامرات.

كما علق البعض على رد مصفف الشعر ، وانقسمت الآراء حوله ، إذ رأى البعض أن رده كان مناسباً ، فيما انتقده آخرون لمعاملة العروس سلعة ، وقالوا إنه سيأخذها إذا تركها العريس.