20 مليون ولاعبين.. عرض مغري من الزمالك لخطف ماكينة الأهداف في يناير الجاري

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الزمالك على رأسهم مرتضى منصور رئيس النادي بدأوا التحرك في ضم اللاعب النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق خاصة على صعيد مركز الهجوم قبل المشاركة في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا خاصة بعدما أوقعت القرعة الفارس الأبيض في مجموعة قوية تضم فرق عربية مع المريخ السوداني ومع شباب بلوزداد الجزائري، والترجي التونسي.

وأعلن الإعلامي مهيب عبد الهادي، تفاصيل عرض الزمالك المقدم إلى سيراميكا لضم اللاعب إيبوكا في الانتقالات الشتوية الجارية، حيث كتب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي توتير ” الزمالك يرصد ميزانية 20 مليون جنيه وإعارة إثنين لاعبين نظير ضم جون إيبوكا في يناير الجاري”.

ونجح اللاعب جون إيبوكا الأنظار إليه منذ الموسم الماضي وكان قريب من الانتقال إلى أحد قطبي الكرة المصرية بعد المنافسة عليه خاصة الزمالك في سوق الانتقالات الصيفي الماضي ولكنه الصفقة لم تمكتمل وانتقل إلى صفوف سيراميكا قادما من فريق إنبي.

20 مليون ولاعبين.. عرض مغري من الزمالك لخطف ماكينة الأهداف في يناير الجاري
الزمالك يقترب من ضم جون إيبوكا في الانتقالات الشتوية الجارية

ويسعي الزمالك إلى ضم مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك لتذبذب مستوى المهاجمين الحالين يوسف حسن وسيف الدين الجزيري وسامسون وإصابة إبراهيما نداي، ويرغب في ضم لاعب أجنبي قوي لتعويض رحيل اللاعب المغربي زكريا الوردي الذي رحل بعد أسابيع قليلة من المشاركة مع الفارس الأبيض.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل الحادي عشر من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة سماء بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.