موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبي كرة القدم السعودية في كل مكان، حيث يستقبل ملعب “استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية” اللقاء المقدم من الجولة الخامسة عشر لدوري روشن للموسم الجاري 2022-2023، والذي يسعى من خلالها الزعيم لمواصلة سلسلة الانتصارات والعودة بقوة للمنافسة على الصدارة.

موعد مباراة الهلال والرائد

ويأتي موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين، يوم الغد الثلاثاء الموافق العاشر من شهر يناير الجاري لعام 2023، والتي تنطلق عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

ويحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 25 نقطة بعد فوزه الأخير على الاتحاد في كلاسيكو المملكة، ويبتعد بفارق الأهداف فقط عن الشباب صاحب المركز الثاني والمنقوص من مباراة، فيما يبتعد بفارق أربعة نقاط عن النصر المتصدر لجدول الترتيب.

وفي المقابل، يتواجد فريق الرائد بالمركز الحادي عشر برصيد خمسة عشر نقطة، بعدما حقق الفوز في خمسة مباريات وخسر سبعة مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد

وسيتم نقل مباراة الهلال والرائد عبر قناة SSC1 HD التي خصصتها مجموعة SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للموسم الجاري 2022-2023.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح