صفقات الأهلي 2023.. شوبير يكشف أسماء اللاعبين الجدد ويزف بشرى سارة للجماهير

زف الاعلامي احمد شوبير لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء بعد أن كشف عن كافة الصفقات الجديدة الخاصة بفترة الانتقالات الشتوية الجارية وهي التي ستنضم للفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

شوبير يكشف صفقات الأهلي الجديدة 2023

وقال شوبير في برنامجه الاذاعي أن الصفقات الخاصة بالنادي الأهلي تجري على قدم وساق من أجل تدعيم الصفوف خلال الميركاتو الشتوي الحالي قبل انطلاقة بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب وسيلعب فيها الفريق مباراته الأولى امام اوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا.

وبالفعل أعلن النادي الأهلي عن أولى الصفقات المتمثلة في خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق نادي سموحة الذي سيلعب بديلًا للثنائي المصاب اكرم توفيق وكريم فؤاد عقب تشخيص إصابتهم بالرباط الصليبي وتأكد غيابهم لفترة تتراوح بين 6 إلى 8 شهور.

في الوقت الذي أعلن فيه النادي الأهلي عن ضم اللاعب محمد الضاوي كريستو الذي تم التعاقد معه قادمًا من فريق النجم الساحلي بعد أن خطف الانظار عقب تصدره قائمة الهدافين للدوري التونسي بجانب أنه سيكون ضمن الثنائي الذي سيلعب ” تحت السن”.

وقال شوبير أن النادي الأهلي اقترب من الاعلان عن التعاقد مع مروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري بعد الوصول لصيغة الاتفاق التي تقضي دفع الأهلي 25 مليون جنيه وإعارة اثنين لاعبين مع ضم كراسو هداف دوري الدرجة الثانية الفرنسي.