خراب بيوت مستعجل… أسعار الدواجن اليوم الاثنين الموافق 9 يناير في المزارع المصرية

تكثر محركات البحث في هذه الأيام حول اسعار الدواجن والفراخ في المزارع المصرية وسعرها للمستهلك، وذلك بسبب الارتفاع الشديد في الأسعار في الأيام الماضية، وتعتبر الفراخ من أهم الأشياء التي يبحث عنها الجميع، وذلك لأنها تعتبر وجبة غذائية متكاملة، كما أنه يمكن الحصول على البيض من خلالها، وقد شهدت أسعار الفراخ اليوم الاثنين الموافق 9 يناير 2023 ثباتا على الارتفاع الذي وصلت إليه خلال الايام السابقة.

أسعار الفراخ اليوم الاثنين في المزارع المصرية

  • الفراخ الساسو: وصل سعر بيع كيلو الفراخ الساسو في المزارع المصرية إلى 63 جنيه مصري، على أن يصل إلى المستهلك بعد إضافة المصاريف الخاصة بالنقل بسعر حوالي 68 جنيه.
  • الفراخ البيضاء: وبالنسبة لكيلو الفراخ البيضاء فقد وصل سعر بيعه اليوم إلى 55 جنيه، بحيث يصل إلى المستهلك بسعر حوالي 60 جنيه.
  • الفراخ البلدي: واما بالنسبة لكيلو الفراخ البلدي فقد وصل سعر بيعه اليوم في المزارع إلى 63 جنيه، على أن يصل إلى المستهلك بسعر حوالي 68 جنيه.
  • الفراخ الأمهات: وأما بالنسبة لكيلو الفراخ الامهات فقد سجل سعر بيعه اليوم الاثنين 51 جنيه في المزارع، على أن يصل إلى المستهلك بسعر حوالي 55 جنيه.

أسعار البيض اليوم الاثنين

هذا وقد شهد البيض أيضا استقرارا اليوم مقارنة بالايام الماضية، حيث سجل سعر بيع كرتونة البيض الابيض 77 جنيه، والبيض الاحمر 80 جنيه للكرتونة، وأما بالنسبة للبيض البلدي فقد سجل سعر بيع الكرتونة اليوم 86 جنيه.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن بمصر : [table id=dwagn /]