القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني واحدة من الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة ماهى القنوات التي سوف تقوم بنقل مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة وأتلتيكو مدريد والمقرر لها اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر يناير الجارى في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ويدخل فريق برشلونة وهو يحتل المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثمانية وثلاثين نقطة جمعهما من لعب خمسة عشر مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة فقط.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع برصيد سبعة وعشرين نقطة من لعب خمسة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في ثلاثة مناسبات وتلقى الهزيمة في أربعة مباريات من قبل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وهُناك عدد كبير من القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد غير قناة بين سبورت بريميوم 1 التي تنقل المباراة ولكن باشتراك خاص بها بتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس، وجاءت قائمة القنوات المفتوحة على النحو التالى:

الاذري CBC SPORT HD
ياه سات TV VARZISH HD
انتلسات 62 TV 3 HD
هيسباسات Eleven sports 1 HD
البلغاري Max sport 4 HD
هوتبيرد Eleven sports 1 HD
هوتبيرد Nova sport 1 HD
يوتلسات 16 Arena sport 6 HD
يوتلسات 16 Super sport 2 HD
استرا 19 bein france 2 HD
استرا 23 Ziggo sport Select HD
هيلاسات Prima sport 1 HD
هيلاسات Max sport 4 HD
هيلاسات Orange sport 1 HD
انتلسات 45 شرق Max sport 4 HD
اموس ONE HD