بتعاني في تنظيف الكرشة والممبار؟ طريقة سحرية لتنظيف الممبار والكرشة في دقائق هتنضفي 10 كيلو من غير حك ولا دعك بمكون ما يخطرش على بال العفريت !!!!

طريقه تنظيف الكرشه والممبار بطريقه سهله وبسيطه كيف يمكن تنظيف الكرشه بسهوله طريقه تنظيف الممبار بسهوله أسئلة واستفسارات تطرحها الكثير من السيدات عند القيام بتحضير هذه الأكلات التي تستغرق الكثير من الوقت عند القيام بتقديمها،ولكن هناك بعض الحيل التي يمكن القيام بها يتم تحضير هذه الأكلات، وتنظيفها بكل سهوله بدلا من القيام باستغرق الكثير من الوقت في تحضيره.

بتعاني في تنظيف الكرشة والممبار؟ طريقة سحرية لتنظيف الممبار والكرشة في دقائق هتنضفي 10 كيلو من غير حك ولا دعك بمكون ما يخطرش على بال العفريت !!!!

طريقه تنظيف الممبار

يمكنك الآن ببعض الخطوات البسيطه للغايه للقيام بتنظيف الكرشه والممبار بكل سهوله في المنزل وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

اولا يتم تنظيف الممبار من جميع الاوساخ التي تكون عالقه به نتيجه عمليه  الذبح .

ثانيا يتم التخلص من جميع الفضلات التي تكون موجوده بداخله ويتم تقسيمه وتقطيع وتقطيعه الى أصابع متوسطه الحجم ثم يتم وضع كميه من الدقيق والملح ويتم فرق ودعكه جيدا مع تكرار هذه الخطوة اكثر من مره ثم يتم قلب الممبار،

وأعادة تنظيفه باستخدام الدقيق والملح ثم يتم تنظيفه بالماء جيدا ويتم وضعه في كميه من الخل أو ربع كوب من عصير الليمون ومعلقه صغيره من السكر لمده ثلاثة ساعات للتخلص من اي رائحه زفره نهائيا.

طريقه تنظيف الكرشه بسرعه

أولا يتم احضاره اناء على النار ووضع به كميه من الماء وتترك حتى تغلي.

ثانيا ثم يتم وضع الكرش في الماء المغلي وتترك لمده خمس دقائق ثم يتم وضعها على الرخامه ويتم ازاله الطبقه الخضراء بواسطه سكينه حاميه ويتم نقعها في نفس محلول الممبار للحصول عليها بطعام رائع ولا توجد به اي رائحه غير جيده.