ترتيب مجموعة البحرين بعد الفوز على الإمارات اليوم في كأس الخليج العربي

يبحث الكثير من محبي الكرة العربية في معرفة ماهو ترتيب مجموعة البحرين بعد الفوز على الإمارات اليوم السبت الموافق السابع من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة الآولى من المجموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم لموسم 2022-2023.

فوز البحرين على الإمارات

وكان منتخب البحرين الأول لكرة القدم قد حقق الفوز على حساب منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف في مباراة قدم فيها رجال المنتخب البحرين مباراة كبيرة للغاية وحصلوا على آول ثلاثة نقاط في البطولة القارية.

ويدين منتخب البحرين في هذه المباراة للثنائي كميل حسان الأسود وجاسم أحمد الشيخ الذي سجلا هدفين مباراة اليوم في الدقائق الستين والسابعة والسبعين من الشوط الأول، بينما سجل هدف الإمارات الوحيد اللاعب سبياستيان تاجليايو في الدقيقة الثانية والتسعين.

ويرغب منتخب الإمارات في المباراة القادمة من تحقيق الفوز والانتصار من أجل التشبث بالآمل في التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الخليج العربي.

ترتيب مجموعة البحرين بعد الفوز على الإمارات اليوم في كأس الخليج العربي

ترتيب مجموعة البحرين بعد الفوز على الإمارات

وبهذا الفوز يرتفع رصيد منتخب البحرين إلى 3 نقاط في المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثانية، بينما يتجمد رصيد منتخب الإمارات عند لاشي من النقاط، ويتبقى مباراة آخرى في هذه المجموعة بين قطر والكويت في السادسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وجاء الترتيب الكامل للمجموعة على النحو التالي:

منتخب البحرين 3 نقاط

منتخب قطر 0 نقاط ويتبقى له مباراة

منتخب الكويت 0 نقاط ويتبقي له مباراة

منتخب الإمارات 0 نقاط من لعب مباراة وحيدة