فرحة هستيرية لجميع المواطنين.. التضامن تقرر صرف 1000جنية شهرياً لهذه الفئات تعرف على التفاصيل ؟!!

 

كثير من الناس لا يعرفون القرار المفاجئ للتكافل الاجتماعي. وشهدت الساعات الماضية تصريحات مهمة جاءت من الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي التي عملت على مراجعة وتوضيح رؤية وزارة التضامن الاجتماعي أمام لجنة التضامن في مجلس النواب برئاسة د. عبد الهادي القصبي واوضحت كل خططها للفترة المقبلة وتعمل على متابعة ما تم انجازه في خطط العام السابق. من خلال موقعنا سنشرح لكم قرار التكافل الاجتماعي.

 

التضامن تقرر إنفاق 1000 جنيه في الشهر

 

وكان الوزير قد عمل على مناقشة مقترح رسم خارطة تفصيلية تعرض على كافة الجهات الخاضعة لإشراف الوزارة مع العمل على مناقشة ملف بنك ناصر الاجتماعي بجميع جوانبه ، ونجد ذلك على موقعه. من جهته رحب النائب عبد الهادي القصبي رئيس اللجنة بوزيرة التضامن نيفين القباج وشكرها في هذا الصدد على حضورها المستمر في لجنة التضامن داعيا النواب الى التحدث و يثيرون تساؤلاتهم قبل كلمة الوزيرة نيفين القباج.

 

صرف 1000 جنيه على هذه الفئة

 

واصلت الدكتورة نيفين قباح حديثها اليوم ، مشيرة إلى أن هناك بعض المقترحات التي تضمنت أن يكون صندوق النفقة بدلاً من 500 إلى 1000 ، بالإضافة إلى الخدمات المتقدمة ، وتعمل الوزارة بشكل كبير على توفير نظام متكامل للأسرة. الحماية ، كما أشارت في هذا الصدد ، أشار إلى أن الهدف الذي تقدمه الوزارة ليس فقط الربح ، ولكن أيضًا معيل الأسرة والفقيرة من خلال صندوق نظام تأمين الأسرة التابع لبنك ناصر الاجتماعي.