لمزاملة رونالدو.. خطوة واحدة تفصل النصر السعودي عن ضم حاوي ريال مدريد

كشفت مجموعة من التقارير الصحفية الصادرة من المملكة العربية السعودية أن إدارة فريق نادي النصر السعودي تستهدف القيام بمجموعة من الانتدابات والتعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية عقب التوقيع مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

خطوة واحدة تفصل النصر السعودي عن ضم حاوي ريال مدريد

وقالت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة نادي النصر وجهت أنظارها صوب الدولي البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق نادي ريال مدريد للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مستغلة العلاقة الجيدة التي تربط بين صانع العاب الملكي والمدرب الفرنسي رودي جارسيا الذي اشرف عليه في ليل الفرنسي.

وسبق وأن امضى جارسيا رفقة فريق نادي ليل أربعة سنوات قبل أن ينتقل هازارد إلى البلوز تشيلسي في العام 2012 وهو ما يجعل إدارة النصر تسعى لجلبه إلى المملكة العربية السعودية

وقال موقع فوت ميركاتو أن إدارة النصر ترى بأن هازارد قد يأتي لجعل رونالدو أكثر شراسة وفتكًا بدفاعات المنافسين وسيتدخل جارسيا في محاولة لإقناعه بالانضمام لصفوف الفريق العالمي”.

ولن تقتصر الإغراءات التي ستقدم لهازارد من اجل اقناعه بالموافقة على العرض عند رونالدو فحسب بل بسبب تواجد مجموعة من النجوم السابقين الذين لعبوا في صفوف الدوري الفرنسي مثل المدافع الفارو جونزاليس والبرازيلي لويس جوستافو.

ومن المُنتظر أن يكلف هازارد إدارة النصر مبلغ 416 الف جنيه إسترليني سنويًا وبالاخص أن المبلغ بسيط مقارنة بما يحصل عليه رونالدو الذي سيتقاضى 200 مليون