كنز بنرميه يوميا في سلة المهملات.. مش هتفكر ترميه مرة تانية.. استخدامات سحرية وخطيرة لقشر الموز اول مرة تعرفيها .. فكرة مستحيل تخطر على بالك

بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة متنوعة مذهلة من العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الإنسان ، يعتبر الموز من ألذ الفواكه ويتميز بنكهته المتميزة واللذيذة. بالإضافة إلى احتوائه على البوتاسيوم ، يحتوي الموز على مجموعة متنوعة من الفيتامينات. يحتاجها ، لذلك نكتشف أن أولئك الذين يمارسون الرياضة بانتظام يستهلكون الموز. ومع ذلك ، على الرغم من المزايا العديدة للموز ، لا يدرك الكثير من الناس مزايا قشور الموز.

المكونات المستخدمة

وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول فوائد استخدام قشر الموز حيث يمكن استخدام قشر الموز لمجموعة متنوعة من الضروريات البشرية ، مثل علاج الشعر والبشرة ، كما يمكن استخدامه لعمل طبق لذيذ من المكونات التالية:

  • قشرة الموز
  • عصير ملعقتين من الليمون الطازج.
  • مشروب حليبي.

كيفية عمل ماسك بقشر الموز

يمكن تحضير ماسك للوجه باستخدام قشر الموز ويتم ذلك كالتالي: أحضر كيلو موز خمس معالق زيت الخروع وزيت الزيتون ثلاث معالق من المايونيز اترك قشر الموز لمدة ثلاث أيام في الشمس حتى يجف تماما ومن ثم قم بطحنها وضعها على الشعر لمدة حوالي 30 دقيقة وأخيراً قم بغسل الشعر بالماء الدافئ.