موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها بعمليات بحث كبيرة من قبل عشاق الكرة الأوروبية والعالمية خاصة في قمة الجولة الجديدة من الليجا الإسبانية ومواجهة مرتقبة بين الخطوط في البداية بين كلاً من تشافي هيرنانديز ودييجو سيميوني.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد سوف يكون يوم غد الأحد الموافق الثامن من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ستاد سيفيتاس ميتروبوليتانو.

وتنطلق مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

ويسعى فريق برشلونة في المقام الأول لتحقيق الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط خاصة بعد التعثر الأخير أمام فريق إسبانيول والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لذا يرغب رجال تشافي هيرنانديز لاستعادة الصدارة من فريق ريال مدريد وتحقيق الفوز.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وتنقل فعاليات مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإسباني على أن يكون في كبينه التعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس للتعليق على مجريات المواجهة.

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2