كنز في بيتك.. مش هتفكر ترميه مرة تانية .. استخدامات سحرية وخطيرة لقشر الموز اول مرة تعرفيها .. فكرة مستحيل تخطر على بالك

بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة متنوعة رائعة من العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الإنسان ، يعد الموز أحد الفواكه التي تتميز بنكهته الفريدة واللذيذة. بالإضافة إلى احتوائه على البوتاسيوم ، يحتوي الموز على مجموعة متنوعة من الفيتامينات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تناول الموز بانتظام يعزز الفكر ويمنح الجسم الطاقة والقوة التي يحتاجها. على الرغم من كل الفوائد الصحية للموز ، إلا أن الكثير من الناس لا يدركون الفوائد المختلفة لقشر الموز.

كيفية عمل ماسك بقشر الموز

لضمان الجفاف التام ، اترك قشر الموز في الشمس لمدة ثلاثة أيام بعد ذلك ، ضعيه على الشعر لمدة 30 دقيقة تقريبًا بعد طحنه أخيرًا ، اغسلي الشعر بالماء الدافئ.يمكن تحضير ماسك للوجه باستخدام قشر الموز ويتم ذلك كالتالي:

  • أحضر كيلو موز.
  • خمس معالق زيت الخروع وزيت الزيتون.
  • ثلاث معالق من المايونيز.

الاستخدامات المتعددة لقشور الموز

وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول الاستخدامات المتعددة لقشور الموز قشرة الموز يمكن أن يتم استخدامها في الكثير من الأشياء الضرورية للإنسان سواء في معالجة الشعر والبشرة كذلك، ويمكن تحضير وصفة رائعة من قشر الموز وذلك بعدة مكونات منها التالي: قشرة موز ملعقتين عصير ليمون طازج كوب حليب الطريقة قم بتقشير الموز واجعله ناعماً نضيف معلقتين عصير الليمون قم بالتقليب جيداً اغسل شعرك بكوب الحليب بعد ذلك قم بوضع الخليط على الشعر اترك الخليط على الشعر حوالي 30 دقيقة اغسل الشعر بالمياه الدافئة و الشامبو الخاص بك.