خراب بيوت مستعجل.. أسعار الدواجن اليوم السبت الموافق 7 يناير 2023 في المزارع

يتابع الجميع هذه الأيام أسعار الدواجن في المزارع المصرية، وذلك بعد الارتفاع الشديد في الأسعار في الفترة الحالية، حيث قد وصل سعر بيع كيلو الفراخ البيضاء اليوم السبت الموافق 7 يناير 2023 في المزارع 55 جنيه، وقد جاء هذا الارتفاع خاصة بعد قرار البنك الاهلي المصري وبنك مصر رفع سعر الفائدة لتصل إلى 25%، مما أدى إلى ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، الشيء الذي أثر في المقابل على أسعار أغلب المنتجات والسلع.

أسعار الفراخ اليوم السبت في المزارع

  • الفراخ البيضاء: سجل سعر بيع كيلو الفراخ البيضاء اليوم في المزارع المصرية 55 جنيه، ليصل بذلك إلى المستهلك في حدود 60 جنيه.
  • الفراخ الساسو: وبالنسبة لكيلو الفراخ الساسو فقد سجل سعر بيعه اليوم في المزارع 63 جنيه، على أن يصل إلى المستهلك بسعر في حدود 68 جنيه.
  • الفراخ البلدي: وأما بالنسبة لكيلو الفراخ البلدي فقد سجل سعر بيعه اليوم السبت 63 جنيه في المزارع المصرية، على أن يصل إلى المستهلك بسعر حوالي 70 جنيه.
  • الفراخ الأمهات: بينما سجل سعر بيع كيلو الفراخ البيضاء اليوم السبت في المزارع المصرية 51 جنيه، على أن يصل إلى المستهلك بسعر في حدود 56 جنيه.
  • البيض: وبالنسبة للبيض، فقد سجل سعر بيع كرتونة البيض الابيض اليوم 77 جنيه، وسجل سعر بيع كرتونة البيض الاحمر اليوم 80 جنيه، وأما بالنسبة للبيض الاحمر فقد سجل سعر بيع الكرتونة منه اليوم 86 جنيه.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن بمصر : [table id=dwagn /]