لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة 6-1-2022 في دوريات العالم

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة بعض المواجهات التى شهدت على ندية وشراسة عالية بالأخص أن اليوم هو الأول لبطولة كأس الخليج العربي التى تقام حاليا فى دولة العراق بمشاركة العديد من المنتخبات الكبر مثل منتخب عمان ومنتخب اليمن ومنتخب الإمارات.

فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة

فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة يضم العديد من المواجهات والبداية من مباريات كأس الخليج العربي والتى لم يتمكن خلالها منتخب العراق من حسم لقاء عمان فى المواجهة التى جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى بينما حسم منتخب السعودية لقاء اليمن بهدف دون مقابل.

منتخب السعودية حقق الفوز على اليمن بهدفين دون رد والبداية كانت من هدف سميحان النابت فى الدقيقة الثامنة عشر وأضاف الهدف الثاني اللاعب مصعب فهد فى الدقيقة الرابعة والثلاثين وعلى الرغم أن التوقعات النظرية كانت تؤكد أن السعودية قادر على إضافة الهدف الثالث بسبب ضعف الدفاع اليمنى ولكن فى الشوط الثاني حاول منتخب السعودية التراجع الدفاعي والحفاظ على فارق الهدفين.

أهداف مباريات اليوم الجمعة فى كأس الإتحاد الإنجليزي

تقتصر أهداف مباريات اليوم الجمعة فى كأس الإتحاد الإنجليزي على مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون والتى حسمها مانشستر يونايتد لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق إيفرتون الذى كان يعانى وبشدة وبالتحديد فى شوط اللقاء الأول على الرغم أن مديره الفنى الشاب فرانك لامبارد خاض اللقاء بالشكل الرقمي 5-3-2 فى ظل القوة الهجومية التى يمتلكها اليونايتد فى الجانبين.

https://youtube.com/watch?v=WMDO2mTfik8

أهداف مباريات اليوم الجمعة فى كأس فرنسا

عدد من المواجهات التى أقيمت اليوم الجمعة فى بطولة كأس فرنسا ولكن المواجهة الأهم جمعت بين باريس سان جيرمان وشاتورو والتى حسمها باريس فى الشوط الثاني على الرغم من تقدمه بالهدف الأول مبكرا عن طريق هوجو إيكيتيكي ولكن صاحب الأرض تمكن من إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول وأضاف باريس سان جيرمان الهدفين الثاني والثالث فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

https://youtube.com/watch?v=l110cto5AXo