انفصال رونالدو عن جورجينا وخراب بيت العائلة يصدم الجماهير حول العالم.. هذا ما أكّدته أم أولاده!!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بالكثير من الأنباء التي تؤكد إنفصال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي عن صديقته الارجنتينية الاسبانية جورجينا رودريجيز وهو ما مثل صدمة كبيرة لعشاقه في العالم.

انفصال رونالدو عن جورجينا وخراب بيت العائلة يصدم الجماهير حول العالم

وكشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن العلاقة بين الثنائي متوترة خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي أدى إلى اتخاذ الدون قراره بتأجيل حفل الزفاف الذي كان من المفترض إقامته قبل الذهاب إلى المملكة العربية السعودية للإقامة في حي المحمدية كون قوانين البلاد تمنع العيش سويًا بدون زواج.

وعلى الفور خرجت جورجينا في تصريحات اعلامية لتكشف عن حقيقة الموضوع وأكدت أنها تحب رونالدو كثيرًا ولا صحة لما يتم تداوله عن انفصالهما مؤكدة أنها لم ولن تعشق شخص سواه بسبب انه يبادلها تلك المشاعر الصادقة التي ستبقى لنهاية الحياة ولن تتغير.

ونشرت جورجينا عقب وصولها إلى الأراضي المقدسة مجموعة من الصور التي عبرت فيها عن حبها وفخرها بالدون الذي انضم لصفوف العالمي بعقد انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

وفي أول تعليق لها على انتشار صور رونالدو بقميص نادي النصر كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور انستقرام :” يبدأ فصل جديد! مرة أخرى يظهر من هو الأفضل في العالم… أنا فخورة”.

بجانب انها نشرت مجموعة من الصور الأخرى وكتبت عليها في بداية التعامل بيننا كنت ابلغ من العمر 22 عامًا تقابلنا ووقعت في حبه وكنا جميلين وقتها”.