“لقطة فاتت على الكثيرين”.. انشغل العالم بكريستيانو ونسوا جورجينا.. شاهدوا كيف كانت ردة فعلها عندما انهمرت دموع رونالدو بغزارة!!

إستحوذت لقطة خروج البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقه من منتخب بلاده وتوديع بطولة كأس العالم قطر 2022 من الدور ربع النهائي بالخسارة على يد المنتخب المغربي بهدف واحد مقابل لا شيء سجله يوسف النصيري على اهتمامات الصحف العالمية الكبرى وبالاخص ان ملايين الأشخاص كانوا يعولون على الدون لحصد اللقب في البطولة الأخيرة له قبل الاعتزال.

شاهدوا كيف كانت ردة فعل جورجينا عندما انهمرت دموع رونالدو بغزارة!!

"لقطة فاتت على الكثيرين".. انشغل العالم بكريستيانو ونسوا جورجينا.. شاهدوا كيف كانت ردة فعلها عندما انهمرت دموع رونالدو بغزارة!!

ونشرت مجموعة من الحسابات المختصة بزوجات اللاعبين عددًا من الصور الخاصة بصديقة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو وهي التي أظهرت ردة فعلها عند خروجه من المونديال باكيًا في الممر المؤدي لغرف تغيير الملابس.

وسبق وأن دخل صاروخ ماديرا في نوبة بكاء بل وأظهرته كاميرات المصورين وهو يذرف بالدموع على الخسارة المذلة التي مُني بها منتخب بلاده وتوديع بطولة كأس العالم حيث لن يكون متواجد في المونديال القادم بسبب بلوغه سن الـ37 عامًا.

وظهرت جورجينا في مدرجات ملعب المباراة وبدا عليها الحزن الشديد على الخسارة قبل أن تظهر في المجموعة من الصور وهي التي تواسي صديقها بحرارة كبيرة.

"لقطة فاتت على الكثيرين".. انشغل العالم بكريستيانو ونسوا جورجينا.. شاهدوا كيف كانت ردة فعلها عندما انهمرت دموع رونالدو بغزارة!!

يُذكر أن المنتخب المغربي قد أطاح بالمنتخب الاسباني في الدور ثمن النهائي من المونديال قبل أن يتمكن من عبور عقبة المنتخب البرتغالي وخسروا من فرنسا في نصف النهائي بهدفين مقابل لا شيء وحصدوا المركز الرابع بالخسارة على يد كرواتيا بالخسارة بهدفين مقابل هدف.