مفاجأة سارة للموظفين.. مواعيد صرف رواتب يناير وفبراير ومارس 2023 والرواتب المتأخرة لجميع الموظفين في جميع الهيئات الحكومية

هناك العديد من العاملين بالقطاع الحكومي في الوزارات والهيئات في مصر يسألون عن موعد دفع رواتبهم في الأشهر الثلاثة القادمة (يناير – فبراير – مارس) في العام الجديد 2023 لذلك، فإن المتأخرات المالية لهؤلاء الأشخاص ، كما قالت وزارة وقد اهتمت شركة التمويل المصري بتوضيح هذه التواريخ من خلال إشعار وبيان رسمي تعرف على مواعيد الدفع.

آخر موعد لدفع الراتب لشهر يناير وفبراير ومارس 2023

ترغب وزارة المالية المصرية في توضيح مواعيد توزيع قيمة الرواتب الواجب دفعها للعاملين في الوزارات والأجهزة الحكومية في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجديد، حيث يتم تحديد ثلاثة أيام كل شهر وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم دفع الراتب وستسمح هذه الرواتب للموظفين بتحصيلها في تلك التواريخ من خلال حساباتهم المصرفية من خلال أجهزة الصراف الآلي (ATM) باستخدام بطاقات الائتمان.

تاريخ دفع الراتب في يناير 2023

سيتم توزيع رواتب شهر يناير 2023 في التواريخ التالية:

  • الأجور المتأخرة: تدفع في الأيام (5 يناير الخميس – 8 يناير الموافق الأحد – 10 يناير الموافق الثلاثاء).
  • راتب شهر يناير: يدفع بالأيام (23 يناير الموافق الاثنين – 24 يناير الموافق الثلاثاء – 25 يناير الموافق الأربعاء – 29 يناير الموافق الأحد).

تاريخ صرف الراتب فبراير 2023

يُدفع راتب شهر فبراير 2023 في التواريخ التالية:

  • الأجور المتأخرة: تدفع في أيام (الأربعاء 8 فبراير – الخميس 9 فبراير – الأحد 12 فبراير).
  • راتب فبراير: يتم دفعه في الأيام (الخميس الموافق 23 فبراير – الخميس 26 فبراير الموافق الأحد – 27 فبراير الموافق الاثنين – 28 فبراير الموافق الثلاثاء).

تاريخ صرف الراتب مارس 2023

سيتم توزيع رواتب شهر مارس 2023 في التواريخ التالية:

  • الأجور المتأخرة: تدفع في أيام (الأربعاء 8 مارس – الخميس 9 مارس – الأحد 12 فبراير).
  • راتب شهر مارس: يُدفع بالأيام (الموافق الاثنين 20 مارس – الموافق الثلاثاء 21 مارس – الموافق الأربعاء 22 مارس – الموافق الخميس 23 مارس).