بسبب “قانون العيش معا في السعودية”.. هل تزوج رونالدو من جورجينا؟

هل تزوج رونالدو من جورجينا؟ واحدة من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث مؤخرًا وذلك وسط سعي قطاع عريض من الجماهير إلى التعرف على ما إذا كان الثنائي قد ارتبطا بالفعل بعد توقيع النصر مع الدون وانتقال صديقته للعيش معه في حي المحمدية بالرياض.

هل تزوج رونالدو من جورجينا

وسبق وأن قدم نادي النصر السعودي نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو لوسائل الاعلام في ملعب مرسول بارك بحفل ضخم يوم الثلاثاء الماضي.

ونال أسطورة ريال مدريد الاسباني استقبال اسطوري من الجماهير التي ملأت جنبات الملعب حيث ظلوا يهتفون بإسمه بمجرد دخول الأستاد الذي تزين بأبهى حلة.

وانتشرت التساؤلات عن العلاقة بين رونالدو وصديقته الارجنتينية جورجينا وبالاخص في ظل القوانين التي تحظر فيها المملكة العربية السعودية العيش في نفس المنزل لغير المتزوجين وما إذا كان الدون يعد حالة إستثنائية؟.

وكشفت مجموعة من وسائل الاعلام بالمملكة أن كريستيانو رونالدو خطط بالفعل لعقد زفافه على شريكته جورجينا في المملكة بعد أن تم منحه واحد من أكبر القصور في أرقى الأماكن بالسعودية في انتظار ما ستسفر عنه الفترة القادمة حول علاقتهم سويًا.

يُذكر أن رونالدو يمتلك خمسة أطفال الأول كريستيانو جونيور من صديقته السابقة إيرينا شايك وهو المولود في كاليفورنيا الأمريكية عام 2010 بجانب التوأم إيفا وماتيو من مواليد 2017 بجانب آلانا مارتينا من جورجينا عام 2017 وطفلة أخيرة مواليد أبريل 2022