لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس 5-1-2022 في دوريات العالم

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس عدد من المواجهات المثيرة والأمر لم يقتصر فقط على مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي التى أقيمت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بالأخص أن هناك عدد من المباريات المميزة التى أقيمت فى الدوري السعودي وأيضا الدوري المصري.

فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس تأتى من مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والتى حسمها السيتي لصالحه بهدف نظيف جاء عن طريق رياض محرز النجم الدولى الجزائري الذى كان يجلس على مقاعد البدلاء فى بداية اللقاء ولكنه تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة الثالثة والستين.

https://youtube.com/watch?v=iJ6k5fQVvkY

أهداف مباريات اليوم الخميس فى الدوري المصري

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس فى الدوري المصري مباراتين الأولى هى مباراة الأهلى وإنبي والتى حسمها النسر الأحمر لصالحه بهدفين دون مقابل عن طريق هدفين أفشة وديانج بينما حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الزمالك والداخلية بهدف قاتل من الزمالك فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني عن طريق محمد عبد الغنى المدافع الشاب.

أهداف مباريات اليوم الخميس فى الدوري السعودي

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس عدد من المواجهات المميزة والبداية من مباراة ضمك والرائد والتى حسمها فريق الرائد بهدفين مقابل هدف على الرغم أن ضمك كان له الأفضلية النظرية ولكن فرق الرائد سجل هدفين فى بداية الشوط الأول وحاول تضيق المساحات حتى نهاية اللقاء.

المباراة الثانية فى الدوري السعودي هى قمة الرياض التى جمعت بين الإتحاد والهلال حيث حسم هدف الدولى النيجيري إيجالو هذه المواجهة حيث سجل نجم أفريقيا هذا الهدف فى الدقيقة الثانية عشر من شوط اللقاء الأول وحاول الإتحاد الرد على هذا الهدف ولكن حمد الله المهاجم المغربي وجد صعوبة كبيرة فى إختراق صلابة الدفاع الهلالي.

https://youtube.com/watch?v=-ARV0TUiMD0

مباراة الوحدة والشباب لم تقل متعة وإثارة عن مباراة الهلال والإتحاد حيث تمكن فريق الوحدة من حسم النقاط الثلاث لصالحه وذلك تعتبر من أهم مفاجأت الجولة الثانية عشر بالأخص أن الشباب كان يملك الأفضلية النظرية كما انه تمكن من تسجيل هدف الأسبقية عن طريق كارلوس جونيور ولكن الوحدة تمكن من تسجيل التعادل وهدف التقدم فى الشوط الثاني.