أسباب تأجيل مباراة النصر والطائي اليوم فى الدوري السعودي

ما هى أسباب تأجيل مباراة النصر والطائي اليوم ؟ ذلك سؤال مطروح وبقوة خلال الساعات الماضية من جانب عشاق النصر بالأخص أن هذه المواجهة كان يتوقع البعض أن يظهر خلالها نجم البرتغال رونالدو ولكنه لم يكن من الخيارات المتاحة أمام مديره الفنى الفرنسي رودي غارسيا بسبب الإيقاف.

أسباب تأجيل مباراة النصر والطائي اليوم

تم الإعلان منذ قليل عن أسباب تأجيل مباراة النصر والطائي اليوم حيث تم تأجيل هذه المواجهة رسميا والتى كانت من المقرر أن تقام ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي بسبب بعض الأعطال الكهربائية على حسب تأكيدات إدارة النصر ولكن حتى الأن لم يتم توضيح كافة التفاصيل حول هذه الأعطال.

أسباب تأجيل مباراة النصر والطائي اليوم
أسباب تأجيل مباراة النصر والطائي اليوم

جدير بالذكر أن فريق النصر يعيش الحالة الفنية الأفضل له منذ بداية الموسم الحالي وذلك كان متوقع نظريا فى ظل الاستقرار الإداري والفنى بالإضافة إلي الجودة الفنية العالية التى يتمتع بها جميع عناصر الفريق بقيادة المهاجم الدولى الكاميرونى أبو بكر الذى من المتوقع أن يتمكن من الإنسجام سريعا مع رونالدو فى ظل الخبرات الأوروبية التى يمتلكها نجم بورتو البرتغالي السابق.

النصر يحتل المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة تمكن من الوصول لهم بعدما أن حقق الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى مباراتين بينما سقط فى مباراة واحدة فقط كانت أمام فريق التعاون ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة السعودية المحلية.