ازاي عايشين ومنعرفش ؟؟..طريقه تقوير الكوسه والبتناجان بدون مقوار في ثواني..مش هتكسلي تعمليه تاني

طباالكوسة والباذنجان من بين النباتات التي نستخدمها في أقنا إلى جانب تحضير مختلف الأطباق المصرية الشعبية التي يحبها الجميع ويحبها بأشكال مختلفة. نحن نستخدم أشكالًا مختلفة من الكوسة والباذنجان بما في ذلك الخضار ، والمحشي الذي يريده الجميع ، ولكن عندما يتعلق الأمر بتقوير الكوسة والباذنجان ، فإنهم يواجهون الكثير من المتاعب حتى نقوم بذلك لذا  تبحث كل ربة منزل عن طرق مناسبة وسهلة لتقوير الكوسة والباذنجان.

 

ازاي عايشين ومنعرفش ؟؟..طريقه تقوير الكوسه والبتناجان بدون مقوار في ثواني..مش هتكسلي تعمليه تاني

تقوير الكوسة والباذنجان

في لتقوير الكوسة والباذنجان ، نستخدم قطاعة التفاح ، والتي نستخدمها لتسهيل عملية التقشير والتنظيف. يتوفر الوقت والطاقة بحيث تتم عملية التقوير بكميات كبيرة في أقصر وقت ممكن.

تستغرق إزالة لب الكوسة والباذنجان وقتًا وجهدًا ،ولكن باستخدام قطاعة التفاح بحيث يسهل تقشيرها وتقشيرها ، لذا يمكنك تقشير كمية كبيرة في وقت قصير. القطاعة سهلة الاستخدام. ثم أدخل طرف الكوسة في سوائل الجسم واعمل في حركات دائرية حتى يتم تقوية البذور وتنظيفها. اسحب قطاعة التفاح تدريجيًا من قوالب الكوسة ، مع إبقاء بذور الكوسة متجهة للخارج. نظرًا لأن الكوسة فارغة من الداخل ، يجب تقشير الكوسة والباذنجان وغسلهما جيدًا قبل الغسيل. لدينا أيضا الكوسة والباذنجان. تحضير الكوسة ولفها برفق بسكين من طرفها حتى نهايتها ، وقطع الثمرة وملئها بالأرز حتى تمتلأ تمامًا.