لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء 4-1-2022 في دوريات العالم

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء عدد من المواجهات الهامة التى أقيمت اليوم سواء فى الدوري الإيطالي المشتعل هذا الموسم على الرغم أن يوفنتوس لا يعيش الحالة الأفضل له على عكس نابولي وإنتر ميلان كما أقيم اليوم الأربعاء مباريات من العيار الثقيل فى الدوري الإنجليزي.

فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء

بداية أهداف مباريات اليوم الأربعاء من الدوري الإيطالي من خلال مباراة ميلان وساليرنيتانا حيث تمكن فريق ميلان من التفوق على ساليرنيتانا بهدفين مقابل هدف وكان له الأفضلية طوال شوط اللقاء الأول ولكنه لم يتمكن من تسجيل أكثر من هدفين بسبب رعونة بعض اللاعبين وبالأخص النجم البرتغالي رفائيل لياو الذى سجل الهدف الأول فى هذه المواجهة.

المواجهة الثانية التى أقيمت اليوم فى الدوري الإيطالي جمعت بين إنتر ميلان ونابولي وحسمها فريق الإنتر بهدف نظيف عن طريق الهداف الكبير إدين دجيكو الذى سجل هذا الهدف فى الدقائق الأولى من شوط اللقاء الثاني وكان من المتوقع أن يتمكن نابولي من إدراك هدف التعادل ولكن فشل فى ظل الصلابة الدفاعية التى ظهر بها إنتر ميلان فى هذه المباراة.

https://youtube.com/watch?v=Oa8u4_q2quA

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي

أهداف مباريات اليوم فى الدوري الإنجليزي ضمت الكثير من المواجهات المثيرة ولكن كانت المواجهة الأهم والأبرز هى المواجهة التى جمعت بين توتنهام وكريستال بالاس حيث تمكن الضيوف بقيادة هاري كين من حسم المواجهة على الرغم من إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي ولكن فى الشوط الثاني سجل توتنهام رباعية نظيفة.

https://youtube.com/watch?v=HwdbKaiiHZM

أهداف مباريات اليوم الأربعاء فى كأس ملك إسبانيا

فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء فى كأس ملك إسبانيا شملت الكثير من المواجهات المثيرة ولكن المواجهة الأبرز هى التى جمعت بين برشلونة وإنتر سيتي حيث على الرغم من الفوارق الكبيرة والضخمة التى بين الفريقين ولكن فريق إنتر سيتي تمكن من الوصول الوقت الإضافي بعد إنتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 3-3.

https://youtube.com/watch?v=tgzCWsZ8S5k

أهداف مباريات اليوم الأربعاء فى الدوري المصري

مواجهة وحيدة فقط أقيمت اليوم فى الدوري المصري ضمنت منافسات الجولة الحادية عشر وذلك المواجهة جمعت بين فاركو وطلائع الجيش ولم يتمكن الفريقين من حسم النقاط الثلاث على الرغم من تقدم فريق طلائع الجيش بهدف الأسبقية عن طريق أحمد سمير ولكن فاركو سجل التعادل فى الدقيقة التاسعة عشر.