مصيبة سودة لو ظهرت عندك !! .. احذر من ظهور هذه العلامات على ” الواتساب” لديك تدل أن هاتفك في خطر كبير وهناك من يتجسس عليك ويراقبك !!

يعتبر تطبيق الواتساب من التطبيقات المنتشرة والتي يمكنك من خلالها التواصل مع أصدقائك ويسهل استخدامه، وهو تطبيق سريع لا نستطيع الاستغناء عنه على هاتفك، ويسهل عملية التحدث مع الآخرين في أي مكان بالعالم، وتستطيع من خلاله ارسال الصور والرسائل المختلفة، واستقبالها كما أن من أهم مميزاته حماية خصوصية المستخدم، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك من يقوم بتهكير حسابات الآخرين لكي يحصل على المعلومات الخاصة بهم ولكي تستطيع معرفة إذا كان تطبيق الواتس اب لديك تم مراقبته، عليك بقراءة هذا المقال.

كيفية معرفة حسابك المراقب على الواتساب

إذا لاحظت أن الباقة للانترنت تنتهي بسرعة دون استخدامها أو إذا وجدت مكالمات ورسائل غير معروفة ومجهولة المصدر، وفي حالة كان الهاتف لديك درجة حرارته عالية بشكل ملحوظ وإذا ظهرت لديك إعلانات عديدة بشكل.

قد تلاحظ وجود الرسائل بين أصدقائك لم تقوم بإرسالها أو تغيير البيانات الشخصية والتعديل فيها دون أن تقوم أنت بذلك.

كيف تستطيع أن تحمي تطبيق الواتساب من المراقبة أو التهكير

قم بالدخول على برنامج الواتساب ثم انقر على القائمة وبعدها اضغط فوق الإعدادات، وادخل على قسم الحساب انقر على سر التمكين الذي رمز ال PIN به عبارة عن ست أرقام قم بحفظها.

بعد ذلك قم بتأكيد الرمز من خلال إدخال البريد الإلكتروني المخصص لك، لكي تسترجع الرمز إذا قمت بالنسيان ولكي تحمي حسابك وتمنع أي شخص من مراقبته عليك باتباع الخطوات التي ذكرناها ويجب أن تكون المحادثات بين الأصدقاء مشفرة ولا يطلع عليها أحد حفاظا على الخصوصية، وبذلك يمكنك كشف إذا كان الحساب لكم مراقب بسهولة.