عاجل.. كريستيانو رونالدو قد يشارك في دوري أبطال أوروبا رغم انتقاله إلى النصر السعودي في هذه الحالة فقط!!

أكدت بعض التقارير الصحفية الإسبانية في الساعات الآولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر يناير الجارى عن إمكانية مشاركة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في دوري أبطال أوروبا على الرغم من انتقاله إلى الفريق العالمى.

كريستيانو رونالدو قد يشارك في دوري أبطال أوروبا رغم انتقاله إلى النصر السعودي

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن يتواجد بند في عقد كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي يسمح لرونالدو في دوري أبطال أوروبا، في حالة تأهل فريق نيوكاسل يونايتد إلى البطولة القارية ، خاصة أن كلا الناديين مملوكين لصندوق الاستثمار السعودي، وهو ما يسهل مهمة انتقال رونالدو إلى البريميرليج من جديد والمشاركة في دوري الأبطال.

وحقق كريستيانو رونالدو مع فريق ريال مدريد ومانشستر يونايتد العديد من الأرقام القياسية على مدار تاريخه مشاركة في البطولة العالمية، مما يجعل النجم البرتغالي رغبة في الاستمرار لتحقيق الأرقام القياسية الآخرى قبل اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.

عاجل.. كريستيانو رونالدو قد يشارك في دوري أبطال أوروبا رغم انتقاله إلى النصر السعودي في هذه الحالة فقط!!

موعد آولى مباريات رونالدو مع النصر السعودي

وبحسب صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية فإن كريستيانو رونالدو بعيدًا عن الإيقاف لن يشارك في مواجهة الطائي في دوري روشن السعودي يوم الخميس المقبل، ولكنه سوف يحضرها أسطورة كرة القدم في المدرجات.

كما أضافت الصحيفة إلى أن بحسب التوقعات فإن رونالدو من المُتوقع أن تكون آولى مبارياته مع فريق النصر السعودي يوم 14 من شهر يناير الجارى في حال التأكد من عدم إيقافه.