لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 3-1-2022 في دوريات العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباريات اليوم الثلاثاء بالأخص أن هناك عدد من المواجهات الكبرى أقيمت اليوم وبالتحديد فى الدوري الإنجليزي المشتعل هذا الموسم بالأخص أن أرسنال مازال يتصدر جدول ترتيب الدوري على الرغم من إخفاقه اليوم أمام نيوكاسل يونايتد.

فيديو أهداف مباريات اليوم الثلاثاء

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم الثلاثاء من مواجهة التى جمعت بين مانشستر يونايتد وبورنموث حيث لم يجد اليونايتد صعوبة يمكن أن تذكر فى حسم اللقاء لصالحه على الرغم أن بورنموث حاول مقاومة الفوارق الفنية الكبيرة بينه وبين اليونايتد ولكن جودة الجانب الأمامى لرجال تين هاج كان لها الكلمة الحاسمة.

https://youtube.com/watch?v=wmviktroMuw

أهداف مباراة ريال مدريد اليوم و فريق كاسيرينيو اقتصرت فقط على هدف رودريجو النجم البرازيلي الشاب الذى سجل هذا الهدف فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني من هذه المواجهة التى كان من المتوقع أن يتمكن المرينجي من حسمها بسهولة لصالحه بسبب الفارق الفنى الكبير بينه وبين كاسيرينيو الذى كان يتسلح بعامل الأرض والجمهور.

أهداف مباريات اليوم الثلاثاء

بداية أهداف مباريات اليوم فى الدوري المصري تبدأ من مواجهة سيراميكا وغزل المحلة الذى كان يتسلح بعاملى الأرض والجمهور ولكن ذلك العامل لم يساعده وحقق الفريق الضيف الفوز بثلاثية نظيفة وافتتح النجم محمد إبراهيم أهداف هذه المواجهة وأضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني بينما سجل الهدف الثالث الأرموطى.

أهداف مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود كانت الأكثر إثارة حيث وصل إجمالي أهداف هذه المواجهة إلي 5 أهداف حيث سجل المقاولون العرب هدف التقدم عن طريق جون أوكولي ورد الحرس فى الدقيقة الثالثة عشر عن طريق عمر بسام وتقدم الفريق العسكري الهدف الثاني عن طريق مصطفي زيكو ولكن المقاولون رد على هذا الهدف عن طريق جوزيف أوشابا الظهير الأيسر الأوغندى وأضاف الهدف الثالث نفس اللاعب المتألق.

مباراة فيوتشر وسموحة كانت من ضمن المواجهات التى أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري وسجل سموحة الهدف الأول عن طريق نجم الزمالك السابق حسين فيصل فى الدقيقة السابعة ولكن فريق فيوتشر رد سريعا عن طريق مروان محسن مهاجم الأهلى السابق.