موعد مباراة برشلونة وإنتر سيتي في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة لها

يتساءل محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة برشلونة وإنتر سيتي في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة لها في آولى مباريات الفريق الكتالوني في البطولة المحلية وتأتي بعد التعثر الأخير لرجال تشافي هيرنانديز في الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وإنتر سيتي

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وإنتر سيتي يوم غد الأربعاء الموافق الرابع من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الدور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-2023، في المباراة التي ستقام على ملعب انتونيو سولانا معقل إنتر سيتي.

وتنطلق مباراة برشلونة وإنتر سيتي في تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 12:00 صباحًا منتصف الليل بتوقيت الإمارات وأبو ظبي.

وكان فريق برشلونة قد تعثر في المباراة الماضية على حساب إسبانيول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث كانت المواجهة صعبة على رجال الفريق الكتالوني في آولى المباريات بعد عودة الفريق من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويسعى فريق برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز من تحقيق الفوز والانتصار واقتناص التأهل خاصة أن المباراة سهلة نوعًا ما بمواجهة فريق في الدرجة الثانية.

موعد مباراة برشلونة وإنتر سيتي في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر سيتي

وتنقل مباريات كأس ملك إسبانيا بشكل حصرى ومجاني عبر قنوات SSC وأعلنت نقل مباراة برشلونة وإنتر سيتي عبر قناة SSC1 HD دون الكشف عن هوية المعلق الذي سوف يتولى التعليق على مجريات المواجهة ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2