تعليق رضا عبد العال على خسارة الزمالك اليوم أمام أسوان فى الدوري المصري

علق نجم الكرة المصرية السابق رضا عبد العال والمحلل الرياضي الكبير على خسارة الزمالك اليوم أمام أسوان فى الدوري العام المصري فى مفاجأة تعتبر هى الأبرز فى هذه الجولة بالأخص أن الفارس الأبيض كان يطمح فى حصد النقاط الثلاث لضمان البقاء فى صدارة الترتيب.

تعليق رضا عبد العال على خسارة الزمالك اليوم

أكد رضا عبد العال أن فيريرا هو السبب فى خسارة الزمالك اليوم وتحقيق الفارس الأبيض لقب الدوري العام والكأس فى الموسم الماضي كان بسبب دعم الجماهير ومجهودات اللاعبين ولكن الجميع أكد عكس ذلك وتم نسب الفضل فى حصد هذه البطولات للمدرب البرتغالي.

وأضاف رضا عبد العال لا يوجد مبرر يجعل فيريرا يعتمد على حمزة المثلوثي الظهير الدولى التونسي على حساب سيد نيمار اللاعب الشاب الذى كان أحد أبرز الأسباب فى حصد نادى الزمالك بطولة الدوري العام على حساب النادى الأهلى ولكنه خرج من حساب المدرب البرتغالي منذ بداية الموسم وأصبح يعتمد على عمر جابر أو حمزة المثلوثي بدون مبرر.

رضا عبد العال أكد أن بداية فيريرا للمباراة لم تكن جيدة بالأخص انه قرر جلوس يوسف أسامة نبيه على مقاعد البدلاء على الرغم أن اللاعب الشاب كان من أهم نجوم مباراة الإسماعيلي الأخيرة ولكن بدون سبب جلس اليوم على مقاعد البدلاء وتم الإعتماد على شيكابالا بصورة أساسية.