أين سيسكن رونالدو وعائلته في الرياض بعد انضمامه للنصر السعودي ؟

أين سيسكن رونالدو وعائلته في الرياض؟ من الاسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وبالاخص بعد أن أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر التوقيع معه رسميًا بعقد يمتد حتى العام 2025 في صفقة انتقال حر عقب فسخ تعاقده مع فريق نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي في شهر نوفمبر الماضي.

أين سيسكن رونالدو وعائلته في الرياض

وقالت مجموعة من المصادر الصحفية أن الدون سوف يسكن مع عائلته في حي المحمدية الراقي في الرياض حيث يتألف القصر الخاص به من ثمانية غرف نوم بالإضافة إلى شلال ماء كبير مع مجموعة من المناطق الخضراء الواسعة ومسبح أوليمبي وثلاثة فلل مجاورة إضافية.

في الوقت الذي كشفت فيه صحية ديلي ميل البريطانية في تقريرها أن الدون سوف ينتقل للعيش في واحدة من الأحياء الفاخرة بالعاصمة السعودية حيث يتميز حي المحمدية بالهدوء والعقارات الفاخرة فيما كان الاعتقاد السائد في البداية انه سيكون في حي النخيل الذي يشتهر بالمدارس الدولية.

يُذكر أن مراسم توقيع العقود بين رونالدو وادارة النصر قد جرت في مدريد الاسبانية بحضور الدون ورئيس النادي السعودي مسلي آل معمر حيث سيرتدي قائد المنتخب البرتغالي وصاحب الكرة الذهبية خمسة مرات الرقم 7 خلال فترته مع العملاق السعودي.

وسبق وأن توج الدون رفقة منتخب بلاده ببطولة كأس أوروبا في العام 2016 ودوري الأمم الأوروبية عام 2019 بجانب حصوله على خمسة ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا أربعة منها مع الريال وبطولة مع مانشستر يونايتد الانجليزي.